enfresarruptde
الرئيسية / مجوهرات الأزياء / أقراط الكلاسيكية الطبيعية اليدوية

أقراط الكلاسيكية الطبيعية اليدوية

أزياء السيدات الأقراط المصنوعة يدويا

وقدم الإضافة رائعة لأقراط مجموعتك الجودة المصنوعة يدويا بشكل طبيعي الأقراط الأزياء. معظمنا إذا كنت تملك الذهب والفضة عدة الاكسسوارات. الآن هو الوقت المناسب لاستكشاف بعض اتجاهات الموضة من خلال ارتداء هذه الملحقات فريدة بطبيعة الحال من الفلبين.

wooden-earrings1

الأوروبيون والأمريكيون جماهير كبيرة من المجوهرات المصنوعة بشكل طبيعي. آسيا هي أكثر في الاسراف ويفضل البنود الذهب والترف. ولكن أحد عشر حاولوا تجريب الاكسسوارات مع مزيج من الخشب، وقذيفة والمواد الأصلية الأخرى، وأنهم يحبون ذلك! الأقراط ذات قيمة طبيعية من غيرها من المجوهرات لأنها يمكن أن ترتديه في أي موسم الطقس.

shell-earrings

نوع شائع من التصاميم والتعلق، الثريا وزر مع الأشكال الكلاسيكية مثل الجولة، البيضاوي، مربع والقلوب. وتستخدم الأصداف البحرية مثل الصدف، PAUA أذن البحر، الشفاه السوداء، الشفاه البني، اجتماع، بوكا، المخروطي، luhuanus وقذائف المطرقة في الأقراط قذيفة. وتستخدم الأخشاب الاستوائية مثل Bayong روبلز، Camagong، Nangka، Ambabawd (الخشب الأبيض الطبيعي)، النمر Kamagong (الأبنوس)، رمادي الخشب، بالم الخشب وPatikan في الأقراط خشبية. أيضا هناك مواد تستخدم العظام وقرن. وغالبا جنبا إلى جنب بشكل طبيعي مع الخرز وحبات الكريستال الاكريليك.

wooden-earrings2

يرجى زيارة لأكثر من الأزياء Bedido الأقراط الطبيعية. تقديم أفضل التصاميم والجودة من الأقراط المصنوعة يدويا الجملة.

 

شاهد أيضاً

6

المرأة قلادة الطبيعية

الأزياء قلادة اليدوية النسائية الطبيعية الساخنة تتجه المجوهرات الطبيعية للنساء اليوم. يدويا أزياء قذيفة الاكسسوارات. …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *