enfresarruptde
الرئيسية / بالجملة / الخلط مع بوكا قذيفة

الخلط مع بوكا قذيفة

بوكا صدف

PUKA07
White Puka Shell

معلومات عن الشهيرة قلادة الشاطئ سيرفر أو قلادة المعروفة باسم بوكا قذيفة قلادة. العديد من المتاجر يطالبون فقط، وتقدم لك أصيلة بوكا والمجوهرات قذيفة. وهم الخلط بين المشتري من خلال منحهم هوس أرخص ردة بيضاء قلادة. هناك أنواع مختلفة من القذائف بوكا، ووبوكا أبيض قذيفة بوكا النمر. بوكا الأبيض يمكن أن تصنف على أنها فئة A والذي هو الأكثر أبيض من كل فئة. بوكا الحقيقي هو أثقل بكثير من قذيفة الوردة البيضاء. النظر ارتفع بعض الأبيض قذيفة مثل البلاستيك إذا كنت خصوصا عندما يتم مصبوغة بألوان مختلفة.

 

PUKA-TIGER
Puka Tiger Shell

منذ أكثر من ذلك المستهلكين النهائيين ضمير التكلفة فهي تختار لنسخة أرخص ارتفع الأبيض قذيفة قلادة. المثل الأعلى للشباب، متصفحي، المتزلجين والاكسسوار القبلي العرقي. عادة ما يتم تقديم ألوان مختلفة. كبيرة للهبات الحزب، مناسبات للشركات، الصيف شاطئ الطرف والأحداث. الفلبين هي أفضل مصدر للأزياء والمجوهرات قذيفة. تشكيلة واسعة من الأصداف البحرية الرائعة للاختيار.

 

 

 

 

وردة بيضاء الصدف

 

Bedido تقدم ألوان مخصصة من الزهرة البيضاء قذيفة مجوهرات القلائد والأقراط والأساور. الصانع مباشرة اليدوية والمجوهرات قذيفة. سواء كنت شركة متجر الأزياء Bedido صغيرة أو كبيرة يوفر لك فقط أفضل من الاكسسوارات المصنوعة يدويا الجملة. لأكثر من البيض لدينا ارتفع وزيارة بوكا الإكسسوارات أزياء قذيفة

http://www.fashionjewelries.com

 

شاهد أيضاً

6

المرأة قلادة الطبيعية

الأزياء قلادة اليدوية النسائية الطبيعية الساخنة تتجه المجوهرات الطبيعية للنساء اليوم. يدويا أزياء قذيفة الاكسسوارات. …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *