enfresarruptde
الرئيسية / بالجملة / مكونات طبيعية صنع المجوهرات الخرز

مكونات طبيعية صنع المجوهرات الخرز

مكونات الأزياء الطبيعية للإنتاج

عادة الأزياء يدمج عناصر قسط الطبيعية لمخططاتهم من الأم MOP من أزرار اللؤلؤ للقرن بوري أزرار أكمام قميص. Bedido بطبيعة الحال تقدم عناصر الجودة لصنع المجوهرات، والملابس، والملابس وقمصان البولو وأكثر من ذلك.
قذيفة الخرز مكونات – تستخدم الأصداف البحرية في enlayed مع الفضة والذهب والمجوهرات لالأقراط الراتنج، والمعلقات، هجات الزخرفية وأزرار. يشيع استخدامها في قذائف إنتاج الأزياء وقذيفة مطرقة، كابيز، كاورى، الشفاه السوداء، الشفاه البني، والصدف (MOPأذن البحر PAUA وقذائف بوكا. عادة الخرز شل هي شكل حر أو في شكل طبيعي. التصاميم والأشكال شيوعا هي pokalet، هيشي، الجولة، البيضاوي، قرص مسطح وقطع مربعة.
صور من الخرز قذيفة

 

انقر هنا لعرض مزيد من الخرز قذيفة

الاستوائية الخرز الخشب مكونات – أفضل نوع من الخشب لاستخدامها مع التكامل على التصاميم والمشاريع الأزياء هي الصلبة. الصلبة لا تتلاشى من الأمراض المنقولة جنسيا اللون الطبيعي بسهولة. لذلك لن الملون خزانة المفضلة لديك. تستخدم الخشب الخرز على شكل أزرار، أزرار أكمام، والمعلقات، والأقراط والاكسسوارات الجسم. الأشكال شيوعا هي البيضاوي، جولة، مستطيل، كرة القدم، القرص وشذرات.
مثلا من الخرز الخشبي

 

انقر هنا لعرض مزيد من الخرز الخشب

الشهير جوز الهند الخرز بدأت في أوائل عام 80 في الفلبين. المعروف ان هيشي، بدلا من رمي قشر جوز الهند من استخراج اللحم جوز الهند، والفلبينيين إيجاد الطرق لاستخدامها والأزياء والمجوهرات وغيرها من العناصر الزخرفية المنزل. وتستخدم حبات جوز الهند على نطاق واسع للشباب والازياء والاكسسوارات للجنسين أو في شكل قلادة سيرفر. كبيرة للجسم الصيف وموسم الشاطئ ملحق. نوع شائع من الأشكال هي جوز الهند pukalet، هيشي جوز الهند، وقطع مربع، قرص مسطح، والعصا، والبني والحاضر الأسود الطبيعي، ويمكن أن تكون مصبوغة بألوان مختلفة.
صور من الخرز كوكو

 

انقر هنا لعرض المزيد من حبات جوز الهند

 

كما هو الحال مع هذه الخرز، خيالك هو الحد الوحيد. لا تتردد في تصفح هذا الموقع لأكثر من الجملة الإبداعات اليدوية الطبيعية الفريدة من Bedido.

 

شاهد أيضاً

6

المرأة قلادة الطبيعية

الأزياء قلادة اليدوية النسائية الطبيعية الساخنة تتجه المجوهرات الطبيعية للنساء اليوم. يدويا أزياء قذيفة الاكسسوارات. …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *